قام محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بجولة ميدانية مفاجئة شملت عددًا من مدارس محافظة بني سويف، شملت إدارات ببا وسمسطا التعليمية، في إطار متابعة سير العملية التعليمية والوقوف على مستوى الانضباط داخل المدارس.
بدأ الوزير زيارته بمدرسة هلية الثانوية التابعة لإدارة ببا التعليمية، حيث تفقد أروقة المدرسة والفصول الدراسية، واطّلع على التزام الطلاب بالانضباط داخل المدرسة. كما اهتم الوزير بالأشجار المثمرة المزروعة بفناء المدرسة وحرص على معرفة أثرها على البيئة التعليمية.
وتابع الوزير سير العملية التعليمية في فصول الصف الأول الثانوي، حيث حضر جزءًا من دروس مادتي الرياضيات واللغة العربية، مؤكدًا على أهمية جودة التعليم ومستوى تفاعل الطلاب مع المنهج الدراسي.
كما شملت الجولة مفاجأة المدارس الابتدائية، بالإضافة إلى زيارة مدرسة عبدالحميد عبد الحفيظ الثانوية بإدارة سمسطا، للتأكد من انتظام العملية التعليمية ومدى الالتزام بالمعايير التربوية داخل جميع المدارس.
وتأتي هذه الجولة في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لتعزيز الرقابة والمتابعة الميدانية على المدارس، وضمان انتظام العملية التعليمية، ورفع كفاءة الأداء داخل جميع المدارس على مستوى المحافظة.
المزيد من القصص
وزارة العمل تعلن وظائف للمهندسين في 6 أكتوبر برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
مصر تدين استهداف البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد دعمها الكامل لأمن المملكة
التموين تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لتطوير إنتاج الخبز المدعم