بحث الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري، مستشار رئيس مجلس الوزراء والمتحدث الرسمي لوزارة الخارجية القطرية، مع سعيد خطيب زاده، نائب وزير الخارجية الإيراني، سبل تعزيز علاقات التعاون بين دولة قطر وجمهورية إيران، وتطويرها في مختلف المجالات.
جاء ذلك على هامش النسخة الثالثة والعشرين من منتدى الدوحة 2025، الذي يُعقد بحضور عدد من المسؤولين والخبراء في الشأنين الإقليمي والدولي.
محاور اللقاء
وتناول اللقاء -وفقًا لوكالة الأنباء القطرية “قنا”- عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين قطر وإيران، في إطار الجهود الدبلوماسية لتعزيز التنسيق بين البلدين على المستويين السياسي والاقتصادي، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز الاستقرار الإقليمي.

المزيد من القصص
وزارة العمل تعلن وظائف للمهندسين في 6 أكتوبر برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
مصر تدين استهداف البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد دعمها الكامل لأمن المملكة
التموين تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لتطوير إنتاج الخبز المدعم