استقبل معبر رفح الحدودي من الجانب المصري، اليوم الأحد 8 فبراير 2026، أولى حالات الدفعة الخامسة من المصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة لتلقي العلاج بالمستشفيات المصرية، في إطار الجهود الإنسانية المستمرة لدعم الأشقاء الفلسطينيين، وفقًا لما أفاد به مراسل «القاهرة الإخبارية».
كما شهد المعبر حركة عودة منتظمة، حيث دخلت دفعة جديدة من الفلسطينيين عائدين إلى قطاع غزة، ضمن عمليات العبور المستمرة في كلا الاتجاهين، تأكيدًا على الدور الإنساني لمصر في تسهيل حركة المرضى والمواطنين بين الجانبين.

المزيد من القصص
وزارة العمل تعلن وظائف للمهندسين في 6 أكتوبر برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
مصر تدين استهداف البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد دعمها الكامل لأمن المملكة
التموين تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لتطوير إنتاج الخبز المدعم