كتب – محمد رأفت فرج
أعلن خوسيه ريفيرو المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، أن اللاعب وسام أبو علي ليس اختياره الأول حتى إذا استمر في صفوف الفريق، خلال الموسم الحالي، وذلك حسب ما ذكره الاعلامي محمد ةشبانه خلال برنامجه الإذاعي الصباحي.
وأضاف شبانة خلال برنامجه “من الآخر” والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، أن ريفيرو، سيقوم بالاعتماد على جريديشار، ومحمد شريف، وأن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي يصر على استقدام مهاجم آخر حتى في حالة استمرار وسام، وأن التفاوض مع اللاعب مصطفي محمد عاد من جديد خاصة أن وكيله موجود في القاهرة في هذه الأيام، كما عاد التفاوض مرة أخرى مع اللاعب أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي.

المزيد من القصص
الزمالك ينتظم في معسكر بالعاصمة الجديدة استعدادًا للموسم الجديد
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
المغرب يصنع التاريخ ويصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية 3 مرات في كأس العالم