أكد الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الجمهورية، اليوم الإثنين، على ضرورة مشاركة المواطنين في انتخابات مجلس النواب 2025، واصفًا هذا الاستحقاق الوطني بأنه واجب شرعي وطني يجب على كل مواطن أداؤه، لما له من دور في تعزيز استقرار الدولة وحماية مسارها الدستوري.
جاء ذلك عقب إدلاء المفتي بصوته في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة كفر الشيخ العسكرية بمحافظة كفر الشيخ.
وشدد المفتي على أن التصويت يجب أن يعكس المصلحة العامة بعيدًا عن المصالح الشخصية أو الاعتبارات الضيقة، مؤكدًا أن صوت كل مواطن أمانة عظيمة تُحاسب عليه أمام الله تعالى. وقال: “العملية الانتخابية تمثل إحدى أرقى صور المساهمة المجتمعية الواعية، التي تعمل على بناء مؤسسات قوية تجسد إرادة المواطنين وتلبي احتياجاتهم”.
وأكد الدكتور نظير عياد أن الحفاظ على هذه القيمة الوطنية مسؤولية كبيرة، لا تقبل الإهمال أو التفريط، داعيًا الجميع إلى ممارسة حقهم الانتخابي بكل وعي ومسؤولية.

المزيد من القصص
وزارة العمل تعلن وظائف للمهندسين في 6 أكتوبر برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
مصر تدين استهداف البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد دعمها الكامل لأمن المملكة
التموين تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لتطوير إنتاج الخبز المدعم