راية مصر
أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بيانًا أكد فيه تأثر بعض خدمات الاتصالات نتيجة حدوث حريق بسنترال رمسيس، حيث أشار البيان إلى حدوث حريق مساء اليوم بإحدى غرف الأجهزة بسنترال رمسيس للشركة المصرية للاتصالات؛ مما أدي إلى تعطل مؤقت لخدمات الاتصالات.

وأضاف البيان أن فرق الدفاع المدني بالتعاون مع الفرق الفنية للشركة المصرية للاتصالات تقوم بالجهود اللازمة للسيطرة على الحريق وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو فصل التيار الكهربي عن كامل السنترال، وجاري العمل على استعادة الخدمة تدريجيًا خلال الساعات القليلة القادمة، كما يجري حصر جميع الخدمات والعملاء المتأثرين من هذا الحريق.

ويؤكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استعادة الخدمة وتعويض كافة العملاء المتأثرين من تعطل الخدمة، وتقوم كافة الأجهزة المعنية بمتابعة الموقف لضمان حل المشكلة وتلافي تأثيراتها.


المزيد من القصص
وزارة العمل تعلن وظائف للمهندسين في 6 أكتوبر برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
مصر تدين استهداف البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد دعمها الكامل لأمن المملكة
التموين تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لتطوير إنتاج الخبز المدعم