ترأس الدكتور مصطفى مدبولي الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء بالعاصمة الجديدة، لمتابعة الملفات الاقتصادية والإقليمية، مع التركيز على تأثيرات التوترات الإقليمية على أسواق الطاقة والاقتصاد المحلي.
استعرض رئيس الوزراء خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في المنشآت والمباني الحكومية، مؤكدًا أن كل وزارة مسؤولة عن تطبيق الإجراءات المتعلقة بها، لضمان الاستخدام الأمثل للطاقة في ظل الظروف الراهنة ومراقبة تداعيات الأحداث الإقليمية على الأسواق والطاقة.
المزيد من القصص
التموين تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لتطوير إنتاج الخبز المدعم
زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو 2026 بقرار من الرئيس السيسي
إجازة رسمية للعاملين بالقطاع الخاص يوم 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو