راية مصر:
تأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوز ساحق على القادسية بنتيجة 5-1، في ختام نصف النهائي المقام بهونغ كونغ.
رغم تقدم القادسية مبكراً بهدف غاستون ألفاريز بالدقيقة 8، قلب الأهلي الطاولة برباعية في الشوط الأول أحرزها كيسيه (هدفين)، توني من ركلة جزاء، وإنزو ميو.
وفي الشوط الثاني، أضاف الأهلي هدفًا خامسًا بنيران صديقة سجله ناتشو فرنانديز بالخطأ. وتأثر القادسية بطرد لاعبه بونسو قبل نهاية الشوط الأول.
الأهلي سيواجه النصر في نهائي السبت، بعد فوز الأخير على الاتحاد 2-1 في نصف النهائي الأول.
ويشارك فريق الأهلي في كأس السوبر السعودي بدلا من الهلال الذي اعتذر عن عدم المشاركة بسبب ضيق الوقت وحاجة لاعبيه لراحة أكبر بعد المشاركة في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة.

المزيد من القصص
الزمالك ينتظم في معسكر بالعاصمة الجديدة استعدادًا للموسم الجديد
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
المغرب يصنع التاريخ ويصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية 3 مرات في كأس العالم