راية مصر:
عقد وفد من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اليوم الخميس، اجتماعًا مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعدد من قيادات الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية، لمناقشة أزمة أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر.
وخلال الاجتماع، أكد وزير الإسكان أن الدولة حريصة على دعم نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره، نافياً ما تردد مؤخرًا بشأن وجود مطور جديد لأرض النادي. كما تناول اللقاء بحث التظلم المقدم من الزمالك واستئناف العمل بالفرع، حيث أبدى الوزير تفهمه للإجراءات التي اتخذها المجلس الحالي، معلنًا إعداد مذكرة عاجلة لعرضها على الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.
وفي إطار دعم الوزارة للنادي، أبدى الوزير استعداده لمنح الزمالك قطعة أرض إضافية بالتجمع الخامس، وفق الضوابط المعمول بها، وذلك بعد إثبات جدية العمل في فرع أكتوبر.
من جانبه، وجّه الكابتن حسين لبيب الشكر لوزير الإسكان على دعمه وتفهمه الكامل لموقف نادي الزمالك.

المزيد من القصص
الزمالك ينتظم في معسكر بالعاصمة الجديدة استعدادًا للموسم الجديد
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
المغرب يصنع التاريخ ويصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية 3 مرات في كأس العالم