كتب- محمد رأفت فرج
قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك إقامة معسكر إعداد للفريق الأول لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من برنامج الاستعداد للموسم الكروي الجديد، في إطار تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا قبل انطلاق المنافسات الرسمية.
من المقرر أن يمتد معسكر الزمالك في العاصمة الإدارية الجديدة لمدة تتراوح بين 10 أيام وأسبوعين، حيث يركز الجهاز الفني على رفع المعدلات البدنية والفنية للاعبين، تمهيدًا لخوض موسم يشهد العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.
يخضع لاعبو الزمالك قبل انطلاق فترة الإعداد إلى فحوصات طبية شاملة وقياسات بدنية تحت إشراف الجهاز الطبي، بهدف الوقوف على الحالة الصحية والبدنية لكل لاعب ووضع البرامج التدريبية المناسبة خلال فترة الإعداد.
وفي السياق نفسه، تواصل إدارة الكرة بالنادي جهودها للاتفاق على إقامة معسكر إعداد خارجي خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، من أجل زيادة جاهزية الفريق وخوض مباريات ودية قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويترقب الزمالك موسمًا حافلًا بالمنافسات، إذ يشارك الفريق في عدد من البطولات المحلية والقارية، تشمل الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، وكأس عاصمة مصر، وكأس السوبر المحلي، إلى جانب بطولة دوري أبطال أفريقيا.
المزيد من القصص
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
المغرب يصنع التاريخ ويصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية 3 مرات في كأس العالم
مصطفى زيكو: حسام حسن وراء تحقيق حلمي بالانضمام لمنتخب مصر