أعلن الإعلامي أحمد شوبير رسمياً عن انتهاء علاقة اللاعب أحمد عبد القادر بالنادي الأهلي، بعد حصوله على الاستغناء الخاص به، ليتم انتقاله إلى صفوف نادي الكرمة العراقي.
وجاءت صفقة انتقال عبد القادر بمقابل 200 ألف دولار، مع بند إضافي قدره 50 ألف دولار في حال فوز النادي العراقي بلقب الدوري. كما تضمنت الاتفاقية شرطًا يمنح الأهلي 25% من قيمة أي صفقة إعادة بيع مستقبلية للاعب.
وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة انتقالات اللاعبين بعد نهاية عقودهم مع الأهلي، بما يتيح لهم فرصة مواصلة مسيرتهم الاحترافية في الخارج، ويتيح للنادي الاستفادة من أي عوائد مستقبلية محتملة.

المزيد من القصص
الزمالك ينتظم في معسكر بالعاصمة الجديدة استعدادًا للموسم الجديد
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
المغرب يصنع التاريخ ويصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية 3 مرات في كأس العالم