كتب- محمد رأفت فرج
عقدت مديرية أوقاف القليوبية اجتماعًا اليوم بديوان عام المديرية، برئاسة الشيخ عبدالرحمن رضوان مدير المديرية، لبحث خطط العمل المستقبلية وتعزيز التنسيق بين الإدارات المختلفة، بما يحقق أهداف الدعوة الإسلامية، ويسهم في تطوير البرامج التوعوية والخدمية داخل المحافظة.

وجاء الاجتماع في إطار توجيهات الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، وبمتابعة الدكتور سيد عبدالباري رئيس القطاع الديني بالوزارة، تأكيدًا لحرص الوزارة على رفع كفاءة الأداء الدعوي والإداري.
وأكد الشيخ عبدالرحمن رضوان أهمية الالتزام بالرؤية الاستراتيجية لوزارة الأوقاف في نشر الوعي الديني الوسطي، مشددًا على ضرورة مضاعفة الجهود داخل الإدارات، ومتمنيًا للجميع التوفيق في خدمة الدين والوطن.

المزيد من القصص
انطلاق التصفيات الثانية لدوري النجباء بأوقاف القليوبية
مركز شباب باسوس يطلق مبادرة «جيل أقوى وأخلاق أسمى» لبناء وعي الشباب
إزالات في المهد.. منشأة القناطر تتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية ببرقاش