أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض مباراة ودية يوم السبت 28 مارس الجاري، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة المصري في الدوري الممتاز.
يواصل الجهاز الإداري للفريق التنسيق لاختيار طرف المباراة الودية، بينما سيستأنف الزمالك تدريباته يوم الجمعة على ملعب الكلية الحربية، بعد منح اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام عقب التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
يستعد الزمالك لملاقاة نظيره المصري في الجولة الأولى للمرحلة النهائية للدوري الممتاز، المقررة في الثامنة مساء الاثنين 6 أبريل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.
المزيد من القصص
المغرب يصنع التاريخ ويصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية 3 مرات في كأس العالم
مصطفى زيكو: حسام حسن وراء تحقيق حلمي بالانضمام لمنتخب مصر
إبراهيم حسن يعلن تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد بعد مواجهة نيوزيلندا