أجرى الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا مع رافائيل جروسي المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، لمناقشة آخر المستجدات بشأن الملف النووي الإيراني.
وخلال الاتصال، أكد الوزير عبدالعاطي على استمرار الجهود المصرية الرامية لخفض التصعيد في المنطقة، مع التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق الإقليمي والدولي لتخفيف حدة التوتر وتعزيز الحلول الدبلوماسية.
كما شدد على أن مصر ستواصل اتصالاتها المكثفة وجهودها الحثيثة لدعم الوصول إلى تسويات تحقق الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، وتحمي مصالح جميع الأطراف المعنية.

المزيد من القصص
وزارة العمل تعلن وظائف للمهندسين في 6 أكتوبر برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
مصر تدين استهداف البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد دعمها الكامل لأمن المملكة
التموين تستعد لتعميم منظومة الخصم المباشر لتطوير إنتاج الخبز المدعم