كتب- محمد رأفت فرج
وجه لاعب الأهلي وسام أبو علي رسالة لجماهير الأهلي عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” رسالة لجماهير الأحمر قدم لهم فيه الشكر على دعمهم ومساندتهم للفريق خلال رحلته في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا أن مثل هذه البطولات تكون وسيلة للتعلم وسيتذكرها اللاعبون والجماهير بكل فخر واعتزاز
وقال أبو علي: بطولة نتعلم منها، شهدت الكثير من النجاحات والإخفاقات، بالتأكيد سأتذكرها بكل فخر وإعتزاز عندما يمرّ الوقت.
وأضاف يجب أن نشكر جماهيرنا الذين جعلونا نشعر وكأننا نلعب على أرضنا في كل مباراة، وهو أمر نقدره حقاً ولا يمكن الإستهانة به، لقد إستمتعنا بكل ثانية منها.
وكان اللاعب وسام أبو علي قد حصل على جائزة رجل المباراة بعدما أحرز ثلاثة أهداف في مباراة الأهلي أمام بورتو والتي تعادل فيها بنتيجة 4-4


المزيد من القصص
الزمالك ينتظم في معسكر بالعاصمة الجديدة استعدادًا للموسم الجديد
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
وزارة العمل تعلن وظائف للمهندسين في 6 أكتوبر برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه