في إطار الاستعداد للمرحلة الأخيرة من الدوري، قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وضع لائحة استثنائية للمباريات الست المتبقية، تهدف إلى تحفيز اللاعبين وضمان الانضباط الكامل خلال الفترة الحاسمة.
حوافز مالية ضخمة للفوز بالدوري
تشمل اللائحة الجديدة منح لاعبي الفريق الأول مكافآت مالية كبيرة في حال الفوز بالمباريات الست والتتويج بلقب الدوري، في محاولة لإثارة الحماس وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل أداء ممكن في المباريات الحاسمة.
عقوبات صارمة في حال التفريط بالنقاط
كما تتضمن اللائحة فرض عقوبات مالية غير مسبوقة على أي لاعب يخفق في أداء واجباته أو يساهم في فقدان نقاط حاسمة قد تؤثر على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب.
توضيح التفاصيل للاعبين
من المقرر أن تُعرض اللائحة الجديدة على لاعبي الفريق خلال أول تجمع قادم، مع تأكيد أن الالتزام والانضباط سيكونان العامل الحاسم في تحديد موقع كل لاعب داخل الفريق خلال المرحلة الأخيرة من الموسم.
خطة شاملة لاستعادة الانضباط
تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من الإجراءات التي اتخذها النادي مؤخرًا في إطار خطة لإعادة الانضباط داخل الفريق، وضمان المنافسة على لقب الدوري، إضافة إلى الحفاظ على رضا الجماهير وتحقيق أهداف النادي في الموسم الحالي.

المزيد من القصص
المغرب يصنع التاريخ ويصبح أول منتخب عربي يبلغ الأدوار الإقصائية 3 مرات في كأس العالم
مصطفى زيكو: حسام حسن وراء تحقيق حلمي بالانضمام لمنتخب مصر
إبراهيم حسن يعلن تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد بعد مواجهة نيوزيلندا